لما مسكنا الاتحاد السكندري الفرقة كانت هتنزل للدرجة التانية وقعدناهم في الدوري.. والسنة اللي فاتت لعبنا في أفريقيا ودى محصلتش للاتحاد قبل كدا
التصحيح
من
✅ الحقائق:
✅ تصريحات حسام حسن غير دقيقة، نادي الاتحاد السكندري ضمن البقاء في الدوري العام 2019/ 2020، قبل تولي حسام حسن الإدارة الفنية للفريق، وبالتحديد بعد الجولة 32 من الدوري اللي انتهت في 9 أكتوبر 2020، فيما أعلن نادي الاتحاد التعاقد مع "حسام" في 14 أكتوبر 2020.

📌 رحل جهاز المدير الفني الأسبق للاتحاد السكندري طلعت يوسف، وكان الفريق قد حصد 39 نقطة، وأقرب مقاعد للهبوط المركز 16 يستقر فيه نادي حرس الحدود بـ30 نقطة.

📌 بتلك النقاط ضمن نادي الاتحاد البقاء في الدوري، فيما كان الصراع بين أندية حرس الحدود ووادي دجلة وأسوان والجونة خلال آخر جولتين، وهبط في النهاية حرس الحدود.

✅ كما لم تكن مشاركة نادي الاتحاد في البطولات الأفريقية تحت قيادة حسام حسن هي الأولى في تاريخه، سبق وشارك النادي عام 2006 في البطولة الكونفدرالية، ولعب 4 مباريات، بواقع مبارتين في دور الـ32 وتأهل لدور الـ16 وواجه الترجي التونسي وخرج من البطولة.

💬 جاءت تصريحات حسام حسن خلال لقاء مع برنامج اللعيب مع مُهيب على شاشة mbc مصر

🔷 وفي 19 مارس 2022، أعلن الاتحاد السكندري عن فسخ التعاقد مع حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وجهازه المعاون بالكامل.

🔹 ولعب الفريق تحت قيادة حسام حسن خلال الموسم الحالي 12 مباراة بمسابقة الدوري، فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات.
المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري