عقد موسيماني مع الأهلي هيخلص يوم 10 أكتوبر الجاى.. يعني فاضل 14 يومًا على انتهاء عقده مع النادي
التصحيح
من
✅ الحقائق:

✅ كلام كريم شحاته غير دقيق، لأن وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي في 1 أكتوبر 2020 -في بيان إعلان التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني- مدة العقدة تمتد لموسمين، ويبدأ تاريخ تفعيل التعاقد يوم 2 أكتوبر 2020، أى أن تعاقد موسيماني مع الأهلي مازال مستمرًا حتى أكتوبر 2022 وليس أكتوبر 2021 بعد 14 يومًا.

✅ كمان أكد على ده محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي #الأهلي، في تصريحات صحفية يوم 3 أكتوبر 2020 لما قال إن "عقد موسيماني لمدة موسمين ولا يوجد به أية شروط جزائية، كما لا يضم بندا يفيد بفسخ عقده".

جاء حديث كريم حسين شحاتة خلال تقديمه لبرنامج كورة كل يوم على شاشة قناة الحياة



🔴 منذ تعيين المدير الفني بيتسو موسيماني مع فريق الكرة بالنادي الأهلي، حصل على بطولة أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين، كما حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، ولكنه أخفق في الاحتفاظ ببطولة الدوري كما خسر بطولة كأس السوبر المصري.

🔴 موسيماني قبل أن يشغل المدير الفني للنادي الأهلي، كان يشغل نفس المنصب في فريق صن داونز في جنوب أفريقيا، وحصل معهم على بطولة أفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، بجانب خمسة ألقاب للدوري.

🔴 وتولى موسيماني تدريب منتخب جنوب أفريقيا خلال الفترة من 2010 حتى 2012، وتولى القيادة الفنية لفريق ماميلودي صن داونز من 2012 حتى 2020.