إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسمًا.. والشعب في غزة تحت القصف.. الله المستعان على حماس الإخوان
التصحيح
من
🔴 غرد ضاحي خلفان، نائب مدير شرطة دبي، على تويتر، بفيديو يظهر فيه إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أثناء التجول في أحد الأسواق، وكتب: "إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسمًا.. والشعب في غزة تحت القصف.. الله المستعان.. على حماس الإخوان".

✅ تغريدة ضاحي خلفان مضللة، لأن الفيديو اللي نشره لإسماعيل هنية من أحد الأسواق قديم ويعود تاريخ نشره على يوتيوب إلى ديسمبر 2016، أي غير متزامن مع العدوان الإسرائيلي الحالي على قطاع غزة.

✅ وظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، يوم السبت، من الدوحة، ووجه تحذيرا للاحتلال الإسرائيلي: "لا تلعبوا بالنار..المسجد الأقصى هو عقيدتنا وديننا ومفجر ثورتنا"، وأكد أن الشعب الفلسطيني انتفض وغزة المحاصرة من 15 سنة تفرض اليوم حظر التجول على كل مناطق الكيان الصهيوني.

جاء تصريح ضاحي خلفان في تغريدة على موقع تويتر


🔴 سقط أمس فقط 42 شهيدًا في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، وهو اليوم الأكثر دموية منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع.

🔴 وتسمر الغازات الإسرائيلية منذ صباح اليوم على قطاع غزة، إذ بلغت 80 غارة جوية على مناطق عدة في مدينة غزة، وذلك بعد وقت قصير من قيام حماس بإطلاق دفعة من الصواريخ على جنوبي إسرائيل.

🔴 وصل عدد الشهداء حتى الساعة 12.30 ظهرا 198 شهيد من بينهم 58 طفل و 35 سيدة و 1300 اصابة بجراح مختلفة.