Image
سياسة التصحيح

لا يضمن عملنا على تصحيح الإدعاءات المضللة والأخبار التي تحتوي معلومات غير صحيحة أو المزيفة  يوميًا عدم الوقوع بالأخطاء. بالعكس، مع زيادة المحتوى المضلل والمزيف، تزيد وتيرة عملنا، وبالتالي تزيد احتمالية وقوعنا في الخطأ، والتزامنا تجاهك عزيزي القاريء بالشفافية والمهنية، والتزامًا بمدونة صحيح مصر الأخلاقية، لا نتردد في تصحيح أي خطأ نقوم به، سواء قبل النشر، أو بعد النشر ما أن نعلم بوجوده.

 

وايمانًا منا بأهمية التواصل اليومي معك ومع مصادرنا المختلفة لتحسين وتدقيق أفضل لكل محتوانا، تتيح منصة "صحيح" التواصل مع الفريق باستخدام الطُرق كافة لتقديم طعن في إحدى قصصنا أو توضيح لمعلومة غابت عنا.

وتلتزم "صحيح" بالتعامل الجاد مع كُل تعليق أو رسالة أو بريد إليكتروني يصلنا ، و تتلزم بأن تدقق بكُل تجرد المواد المطعون فيها، وأن تنشر نتيجة المراجعة وفقاً للمعلومات الجديدة تحت بند " تصحيح الصحيح " أو " توضيح و اعتذار " طبقاً للمعلومات الجديدة و ماتضيفه/تغيره من معلومات/حقائق في القصة التي كتبناها 

 

وتدعوك "صحيح مصر" إذا ما رأيت أي قصة أو معلومة خاطئة في قصة نشرت، أن تترك تعليقًا أو ترسل لنا رسالة أو بريدًا إلكترونيًا فورًا.

 

صفحاتنا

فيسبوك : https://www.facebook.com/SaheehMasr

 

تويتر: https://twitter.com/SaheehMasr

 

البريد الإلكتروني:  [email protected]